Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
kamal
Archives
7 mars 2006

حياتي ... صامتة ...كانت مشكلتي منذ زمن بعيد و

underworldحياتي ... صامتة

...كانت مشكلتي منذ زمن بعيد و لازالت... أني لا أقول ما أريد قوله في اللحظات التي يجب أن أخرج فيها عن صمتي و أتكلم

غالبا ما أكتفي بالصمت... خوفا من إيذاء أحاسيس الآخرين... خوفا من رد فعل يؤلمني... و أحيانا كثيرة، تجنبا للحرج و قناعا لشخصيتي السابحة في المثاليات على جناح الحب و الإيمان و الكلمات

يحز في نفسي أن تمضي السنون بكل ما عشته من صولات و جولات... أتعذب، لكلمة شكر لم أبح بها... لإبتسامة ظلت حبيسة قلبي... و لإحتفال لم ير النور إلا في مخيلتي

و ربما كنت نادمة لأني لم أصرخ في وجوه كثيرة قابلتها في حياتي... وجوه بلا ملامح ... لم تستحق أبدا ما وهبتها من وقت و جهد و إخلاص

و مع ذلك أسألني، تراني كنت سأشعر بالإرتياح لو فعلت... قطعا لا... إني و الله لأعجز عن رفع صوتي في أحايين كثيرة، أعجز أن أسبب الألم لأي كان

... لن أنس بدا جريمتي النكراء و أنا في الخامسة يوم أن مزقت جناح فراشة في البادية

..فقطعت عهدا على نفسي ألا أؤذي مخلوقا أبدا

... فوجدتني أدفن الألم في قلبي و أتحمل كلام الآخرين ليس ضعفا و لكن حلما و تسامحا

و كم من أشخاص أحباء أريد أن أشكرهم عبر هذه المدونة... أشخاص أحبهم و أحترمهم...قلوبهم طيبة و نقية كاللؤلؤ

... و لو أني لم ألقهم، لما عرفت معنى للحب، و لما إستشعرت طعم الحنان و تعلقت بالصدق و الوفاء

.لهؤلاء،أقول ... شكرا من عمق قلبي الذي يحبكم

.

وكم من أناس وددت لو لم ألقهم أبدا

.

لهؤلاء،أقول ... لا أقول شيئا

...

ما أجمل السكوت كأجمل تعبير

Publicité
Commentaires
Publicité